الأرشيف الشهري: فبراير 2011

اغنية وطني حبيبي بالياباني احلى شيء الثانيه 50 !

شكراً هورنت!

أنا احب اتمشى بالقرب من منطقة أبراج الكويت وهناك لاحظ إبني شكل ظريف مرسوم وأثار فضوله وإستفساراته وبقينا نتناقش لفتره حول هذا الرسم الجميل، أحد يعرف إسم هذا الشكل او الايقونه خفيفة الظل! هل تظهر بلعبة كمبيوتر أم على ماذا ترمز؟! أكمل قراءة المقالة

الإعلامي حافظ الميرازي ومن مقر ستيديو قناة العربية بالقاهرة إسـتـفـزه عنوان مانشيت صحيفة الشرق الاوسط الحكومية السعوديه الذي كان يسخر من الجيش والشعب المصري والذي قرأه امام الكاتب حمدي قنديل والمانشيت كان كالتالي: “المحتجون ألقو بالورود على الجنود فأدارو المدفع بإتجاه القصر الرئاسي“!
ولم يتمالك حافظ من السيطره على اعصابه ليقول: “هل تجرأ الصحف السعودية على قول كلمة واحده على الملك عبدالله او على النظام السعودي“!
حافظ الميرازي بعفويته بين لنا أكذوبة ووهم الاعلام الحر العربي حيث القنوات العربية تدعي كاذبه بأنها حامية حمى الحرية والديمقراطيه بينما هي تابعه لأنظمه الحكم بالخليج وتأتمر بأمرها لتنفيذ أجنداتها!

تصرف غير مسئول

كنت يوم الجمعه أبحث عن موقف لسيارتي بمواقف سوق شرق، وكان هناك ازدحام وندره بمواقف السيارات الشاغره،
لكني شاهدت هذا المنظر الذي توقفت عنده لأنه إستفزني صراحتاً ويبدو إنها سياره لوافد وقد اوقف سيارته بهذا الشكل المتعمد، وقد حرم قائدي السيارات الأخرى من إستخدام الموقف الأخر.
لماذا يقوم بعض الأشخاص بمثل هذه التصرفات؟ هل يفرغون شحنة الغضب والكبت التي لديهم عن طريق إستفزاز الأخرين بهذا الشكل ام ماذا؟.

تحديث: يبدو أن احد متابعي المدونة تعرف على السيارة المذكوره وشاهدها مركونه بمكان اخر :

MR.J: الظاهر هالموتر مميز هيهيهيهيهي
السيارة لمواطن عمره لا يتجاوز 18 عام
الظاهر قاعد يتعلم عالسياقة عليها
صدفة غريبه بالنسبة لي اني اشوف سيارة على مدونة وفجأه ألقاها جدامي على الحقيقة

مشكور يا مستر J ولكن كل كلمته واستفسرت منه ليش وقف سيارته بهذا الشكل وهل إعتذر؟ ووين التقطت الصوره..

الشاعر مانع سعيد العتيبة مع عرفات

قبل سقوط نظام صدام، كان هناك العديد من الشخصيات التي تسبح وتحمد بحياة الطاغيه المجرم الذي احتل ودمر بلادنا
وقد لاحظت أيامها تغير ملحوظ من شاعر اماراتي يسمى مانع سعيد العتيبه حيث بدأ شيئأ وشيئاً كأنه يهدد الكويت شعباً وحكومه بقصائده أثناء حكم المشنوق!
وبعد سقوط نظام ببغداد اكتشفت العديد من الاوراق في وزاره النفط ببغداد عرفت بفضيحة الكوبونات النفطيه ومنهم تورط شخصيات قطريه  كحمد بن علي بن جبر آل ثاني وأردنيه كليث شبيلات وتوجان الفيصل وانجليز كجورج غالوي واماراتيون منهم ابن الشاعر الإماراتي مانع سعيد العتيبه!.
وقد ردو عليه الكثير من الشعراء بالكويت وألجموه وقد وجدت ابيات شعريه قديمه بموقع النادي العربي كتبت بعام 2003 وقد كتبتها مواطنة كويتية ترد فيها وتصفع عقرب الأمارات مانع سعيد العتيبة:

أكمل قراءة المقالة

رسم تقريبي لوجه يزعم انه يظهر لمئات الاشخاص عندما ينامون يومياً بكل ارجاء العالم ويلقب بـ Carmin

رسم تقريبي لوجه يزعم انه يظهر لمئات الاشخاص عندما ينامون يومياً بكل ارجاء العالم ويلقب بـ Carmin

يزعم موقع Thisman.org بأن  في السنين الأخيره العديد من الاشخاص حول العالم يظهر لهم  أثناء أحلامهم شخص أسمر اللون غليض الحاجبين يقال أن المئات ربما الالاف من الاشخاص حول العالم يشاهدون وجهه بالحلم بكل ليله
بداية القصه تعود الى عام 2006 عندما كانت مريضه نفسيه تراجع عند دكتور نفساني معروفه تشكو من إنها تشاهد بصوره متكرره بأحلامها رجل لا تعرفه وإنه يظهر لها بصوره متكرره بأحلامها ولعدة أيام وتمكن الدكتور النفساني من عمل رسم تقريبي بأوصاف وجه الرجل الذي كان يظهر لها بالحلم بإستمرار. وتقول أن هذا الشخص يكلمها ويعطيها نصائح مهمه بخصوص حياتها الخاصه، وتم ترك الرسم التقريبي على مكتب الدكتور النفساني وبعد أيام أتى مريض نفسي أخر وشاهد الرسم وتعرف عليه وقال بأن نفس الشخص الذي بالصوره يزوره بلاحلام لكنه لم يسبق أن شاهده على الواقع خلال فترة حياته.
يقرر الدكتور النفساني ارسال نسخ من صوره الى عدد من زملائه الدكاتره النفسيين وبعد أشهر تعرف على الصوره أربعة من المرضى النفسيين
منذ يناير 2006 الى اليوم أدعى مالايقل عن 2000 شخص رأيتهم لهذا الرجل في أحلامهم وهم من مدن مختلفه في جميع أنحاء العالم : لوس انجلس وبرلين وسان باولو، طهران، بكين، روما، برشلونة، ستوكهولم ، باريس، نيويورك، دلهي، موسكو
حتى هذه اللحظة، لاتوجد علاقه أو سمه مشتركه بين الأشخاص الذين يزعمون إنه ظهر لهم هذا الشخص بأحلامهم
لكن السؤال الذي كلنا نطرحه هو “هل هذا الكلام حقيقه؟..”
أكمل قراءة المقالة

أنا حديث نسبياً على عالم التويتر، وبدأت اتابع تغريدات هذا الموقع العجيب لأن العديد من المدونين أصدقائي متواجدين فيه وأيضاً العديد من الشخصيات المعروفه بالمجتمع
كما يمكنكم متابعتي على تويتر تحت إسم Alblogy
وهذه بعض التغريدات التي عجبتني
أكمل قراءة المقالة

Alblogy Instagram

الأرشيف

أخر التعليقات

  • تحميل...