اهلاً بكم في مدونتي الشخصية أنا أبوحمد أكتب في مدونتي مختلف الأشياء التي تلفت إنتباهي وقت ممتع اتمناه لكم 😁
Alblogy Instagram
الأرشيف
أخر التعليقات
  • تحميل...

وحشية الأثيوبيين ما سببه؟

كانت غلطه كبيره بالنسبه لي عندما احضرت خادمة اثيوبية الى سكني فقد أصبحت بسببها أعيش بهاجس وقلق مستمر منها خوفاً بأن تفتك بي وبأطفالي بأي لحظه!
كنت أتحاشى توبيخها لأتقي غدرها وشرورها فعانيت من كسلها وعدم عملها واستهلاكها المفرط للطعام واصبحت عاله علينا ولاحظنا شراهتها بإلتهام البيض.. فلما طلبنا منها التقليل من استهلاكه حتى خرجت شياطينها التي بداخلها وبدأت بالصراخ المخيف وكادت ان تحدث جريمه قتل وما الذي يمنعها وسكاكين المطبخ بجانبها! فأرجعناها الى المكتب ودارت على حوالي 5 بيوت والجميع رفضها لكسلها الى اخذوها ناس

والله يكون بعونهم والتوبه بعدها أقرب من أفريقيه او حبشيه مرتاً ثانيه.

ما سبب توحش الأثيونيين ولماذا هم سريعي الغضب والفتك بمن يخالفهم دون أي رحمة او شفقه؟ هل يحركهم الحقد الديني وهل هم فعلاً يعادون الإسلام والمسلمين والعرب؟

لا يمر يوم الا ونسمع عن جريمه قتل بشعة ترتكبها العماله الأثيوبية بالخليج، أشهرها حادثة الفتاة كويتية الشابة التي كانت تستعد للزواج وتأتي خادمتها الاثيوبيه وتنحرها وهي نائمه

أحد الاسباب المتداوله عن سبب حقد ودموية وعنف الخادمات الأثيوبيات بالخليج هو أن اكثرهم يـهـوديـات متعصبات ويعتبرون إسرائيل هو وطنهم الموعود اما نحن العرب

فبنظرهم أعداء دخلنا بحروب مدمره ضد كيانهم اليهودي ونهدد وجودهم كيهود ولا نعترف بوطنهم
اما سبب قوتهم الجسمانيه وعضلاتهم فهو لأن نسائهم يخدمون بالجيش الاثيوبي قبل حضورهن الى دول الخليج العربية
كما لوحظ أن العديد من الخادمات الأثيوبيات سبق لهم العمل بإسرائيل وتأئرو بلإعلام الإسرائيلي الذي يصور العرب بأبشع الصور كما إنهم يشكلون تهديداً امنياً لاستغلالهن مالياً من قبل الكيان الصهيوني وتوظيفهن كعميلات سريات في دول الخليج.

يتكلمون عبري!: العديد من الخادمات الأثيوبيات يتكلمون بين بعضهم البعض باللغة العبرية! دون ان ينتبه لهم احد لإعتقاد الناس انهم يتكلمون اللغة الأمهرية وهي اللغة الرسمية لأثيوبيا.
عادة شرب الدماء: في اثيوبيا تنتشر عاده وثنيه معروفة وهي شرب دماء الحيوانات وهم يفضلون دم الابقار كما انهم يكرمون الضيف بكأس من الدم الطازج.
معتقد قتل الاطفال والبشر: إذا كانت الخادمة الأثيوبيه اتيه من مناطق بأثيوبيا اسمها (تكري ، سنتي ، راقي ، فرنجي ، سلمتي) فإن لديهم معتقد يبيح قتل الأطفال والناس.
الإيدز والدرن: أثيوبيا بلد موبوء بأمراض خطيرة مثل الإيدز والدرن.

واخر كلامنا نذكركم بأن آخر الزمان كما ذكر في الكتب الدينية سيهدم الكعبة رجل من أثيوبيا ويسرق كل ما فيها لا حول ولا قوه إلا بالله

 

مقتل سهام حمود فليطح على يد خادمتها الأثيوبية التي جهزت سكيناً وطعنتها وهي نائمة 6 طعنات

 

معاناة الخليجيين من العمالة الأثيوبية

رقصة الحرب يقوم بها الأثيوبيين في الرياض!

رقصة الحرب يقوم بها الأثيوبيين في الرياض!

التعليقات

comments

اترك رد