اهلاً بكم في مدونتي الشخصية أنا أبوحمد أكتب في مدونتي مختلف الأشياء التي تلفت إنتباهي وقت ممتع اتمناه لكم 😁
Alblogy Instagram
الأرشيف
أخر التعليقات
  • تحميل...

حملة المدونين ضد الانترنت المحدود في دولة الكويت

 حملة كبيره تشهدها المدونات الكويتيه المعروفه ضد سياسة الإستعمال المحدود الظالمه فهناك موجة إستياء كبيره لدى مستخدمي الإنترنت بالكويت من تدهور الخدمه الشديد وغلاء الأسعار فبينما تزيد الدول المتقدمه سرعات الإنترنت فإن الشركات الإنترنت لدينا تضع القيود بإعادتنا الى سرعات اقل من الدايل آب فكيف تريدون يا حكومه ان تتحول الكويت الى مركز مالي مرموق بالمنطقه بينما يعاني المستخدمين من بطء شديد بلإنترنت؟
اصبح من المجازفه أوالتفكير بمشاهدة فيلم HD على اليوتيوب! او تحديث نظام التشغيل من الماك ولينكس..
او شراء افلام والبرامج وتنزيلها من الإنترنت! فهذه من الكبائر لدى شركات الإنترنت وعقوبتها تخفيض سرعات الإنترنت الى ماهو موجود ببدايات التسعينات. وانا كمدون كثيراً ما اتوقف عن التدوين بسبب الإنترنت الضعيف الشبه متوقف.

كثيراً ما اتوقف عن التدوين بسبب بطء الإنترنت الشديد

تحديث(1): بعد إنطلاق حملة المدونين ضد الانترنت المحدود في دولة الكويت بدأت وزارة المواصلات مشكورة بإطلاق التصاريح ونحن بإنتظار الأفعال لا الأقوال!:

أعلن وزير المواصلات سالم الاذينة ان وزارة المواصلات ألزمت شركات الانترنت بتخفيض اسعار اشتراكات الانترنت ابتداء من الشهر المقبل والإلغاء الفوري لما يسمى بسياسة الاستخدام العادل التي تضع حدا لحجم السعة التي يمكن للمستخدم ان ينزلها من شبكة الانترنت. وقال الوزير الاذينة ان وزارة المواصلات عقدت اجتماعات مكثفة مع شركات الانترنت تدارست خلالها اسعار الاشتراكات وكفاءة الخدمة والعوائق التي تحول دون تقديم أفضل خدمة للمشتركين بأسعار معقولة.
وشدد الوزير الاذينة على بدء عهد جديد من المتابعة والمحاسبة لشركات الانترنت لضمان حقوق المشتركين ورضاهم عن الخدمة.

التعليقات

comments

اترك رد