اهلاً بكم في مدونتي الشخصية أنا أبوحمد أكتب في مدونتي مختلف الأشياء التي تلفت إنتباهي وقت ممتع اتمناه لكم 😁

Alblogy Instagram

الأرشيف

أخر التعليقات

  • تحميل...

الأرشيف الشهري: يناير 2013

Hoax UFO

طبق طائر فوق خيطان؟

قرأت بالجرائد عن رأية اطباق طائرة بالكويت لكن مع وجود برامج تعديل الصور اصبح تصديق هذه الروايات صعب
الصورة على اليسار لطبق طائر فوق منطقة خيطان التقطت الصورة فتاة جامعية اسمها منيره الشهاب، لكن يجب ان تنسائل هل هي الوحيده التي شاهدت هذا الطبق الطائر فوق سماء خيطان المزدحمه بالناس؟ أين بقية الشهود. لماذا لم يلتقط احد اخر غيرها صوره لهذا الطبق من زاويه اخرى لكي تعطي مصداقيه اكثر؟ ثم اين هو رادار مطار الكويت لماذا لم يرصد هذا الجسم الطائر الغريب وهو قريب جداً من خط الطيران الدولي؟!
رأيي المتواضع انه تم عمله ببرنامج لهواتف الايفون يسمى MyXfile: UFO التي تسمح بأخذ صوره ثم اضافة طبق طائر مع تعديل مكانه وتدويرة وتغيير من لونه حيث ان بالبرنامج نسخه طبق الاصل من طبق خيطان الطائر!

الصورة الاخرى هي لخبير الفوتوشوب والجرافيكس! المصور الفلسطيني ياسر السكسك ذهب كما يقول لتصوير طيور الفلامنجو بالمنطقة خلف جامعة الكويت
وثم التفط صورة لطبق طائر يحوم بالقرب من سطح البحر؟ ما لفت إنتباهي هو أين هو ظل هذا الجسم الطائر؟ فهل تناسى مبدعنا المصور عن إضافة ظـل لهذا الطبق الطائر؟
ثم لماذا لم تطير طيور الفلامنجو خائفتاً لحظة اقتراب هذا الجسم الطائر الضخم المشع بلاضواء بالقرب منهم وظلت مع هذا منهمكة بالبحث عن الطعام من ديدان واسماك؟!

طبق طائر لا ظل له يحلق بالقرب من الطيور التي لم تبتعد عنه خوفاً!

المصور ياسر السكسك