اهلاً بكم في مدونتي الشخصية أنا أبوحمد أكتب في مدونتي مختلف الأشياء التي تلفت إنتباهي وقت ممتع اتمناه لكم 😁

Alblogy Instagram

الأرشيف

أخر التعليقات

  • تحميل...

الأرشيف الشهري: ديسمبر 2012

برج الكوبرا مرتاً أخرى

لقد سبق أن تكلمت عن برج الكوبرا حيث أنه لمدة سنة كامله وأنا أشاهد صورة هذا البرج الغامض على رزنامة العجيري لعام 2012 حيث تم وضع صُور لبعض الصروح المعمارية الشهيره للكويت والغريب هو ظهور برج الكوبرا معهم! وهو أساساً غير موجود على الواقع كما نعلم.
الافت للإهتمام هو تصميمه المتميز والافت للأنظار لكونه يشبه ثعبانـا الكوبرا ملتصقين وملتفين على بعض وهما صاعدان الى السماء
برج الكوبرا المثير للجدل ظهر اول مره في هذا الموقع

لكن المعلومه الاقرب الى الواقع هو أن برج الكوبرا كان سيتم تشييده فعلاً بالعاصمة بالقرب من شارع الخليج بعام 2008 لكن تم التخلي عن المشروع بسبب الازمه الماليه العالميه الطاحنة التي عصفت بالمؤسسات والبنوك بتلك السنه لتنتهي فكرة تشييد هذا البرج نهائياً وبعدها تسربت تصاميم هذا البرج على الإنترنت.
فهل ستتلقف دول الخليج التصميم الهندسي الجاهز لبرج الكوبرا ليظهر على الواقع مقابل كورنيش الدوحة بقطر او  في أبو ظبي؟ لم لا!

سحب منتجات جشع دي دي!


بعد حملة المقاطعه الكبيره لمنتجات KDD والتي ادت الى عناد وتحدي لا مسؤول من مجلس ادارة شركة الالبان الدنمركيه الكويتية ورفضها تخفيض اسعار منتجاتها إستجابتاً لمطلب المواطنين
شركة KDD التي تتلقى دعم مالي حكومي سخي كان لزاماً عليها تقديم منتجاتها بأسعار تنافسيه لكن حدث العكس فزادو اسعارهم بالسوق المحلي وخفضوه بأسواق الخليج وبالسعوديه بالتحديد!
الشركة جشع دي دي (كي دي دي سابقاً) رفضت اعتماد تسعيرة إتحاد الجمعيات التعاونيه المخفضه ووضعت هي تسعيرتها بنفسها لمنتجاتها!
فقام اتحاد الجمعيات بسحب منتجات جشع دي دي من ارفف جمعياتها
حليبهم بودره ليس بطازج يصل الى البلاد ببراميل وكل الذي تقوم به الشركه هو انهم يخلطون بودرة الحليب بالماء ويعبئونه بعبوات ويبيعونه الى الناس بأسعار باهضه!