Alblogy Instagram

أخر التعليقات

  • تحميل...

الأرشيف الشهري: فبراير 2012

مزحه بريئه تسببت بها!

أعترف لكم بعد صمت طويل لـ 13 سنه! إني أنا صاحب المزحه التي توقعت انها مزحه بريئه لكن أصبحت مشهوره وقد قمت بها بعام 1998 على ما اذكر!  😉
المزحه بصراحه توقعت ان يشاهدها اشخاص قليلين وثم تنسى لكن تفاجأت بإنتشارها انتشار النار بالهشيم! الى درجة ان احد اخواني وقتها  ارسل  هذه المزحه الى بريدي الإلكتروني!  وقلت لهم انني انا من قمت بها وكانت صدمه!
في تلك الايام كانت سرعة الانترنت بطيء جداً Dailup والمستخدمين ليسو كثر ولا وجود لشيء اسمه فيسبوك او تويتر ولا مدونات
بل مجرد صفحات Web pages ومنتدى عربي وحيد اسمه الساحات بهذا المنتدى نشرت هذا التصميم الذي يظهر كائن نصفه كائن غريب وبقية جسمه ضب! ثم كتبت كلام ان هذا الكائن وجد بشاطئ السفانيه بالمنطقه الشرقيه!
الصوره بعدها انتشرت وانتشرت!! هههه   😀

تمهل ودقق قبل أن تشتري!

هل التهم فأر هذا الجزء من التوست

اعترف لكم اني لا ادقق كثيراً بأسعار المشتريات أو جودتها عندما أذهب الى الجمعية التعاونيه،  لتكرار روتين شراء المواد الاساسيه ولثقتي بإدارة الجمعيه، طبعاً هذه ليست اعذار مقبوله  🙁
لكن قبل أيام واثناء ما كنت واقف أمام كاشير جمعية اليرموك التعاونيه لاحظت أشياء غريبه!
فتسعيرة قوالب الزبده أغلى من القوالب الثانيه بـ 450 فلس! رغم ان المنتج نفسه ولا يختلف بشيء!
والشيء الاخر هو التوست الابيض فلقد لاحظت ما يبدو انها قضمات سريعه لـفـأر بمنتصف التوست!  (@)

 

ما هو حجم الدين الأمريكي؟!

إذا كنتم تتابعون الأخبار الإقتصاديه فربما سمعتم أن الدين الامريكي سجل مستويات خياليه!
فإجمالي ديون الولايات المتحده الامريكيه وصلت الي 15 تريلون دولار وهو تقريباً 100% من الناتج المحلي الاجمالي في امريكا
لمعرفة حجم الدين الأمريكي لحظه بلحظه يمكنكم زيارة هذا الموقع :  usdebtclock.org

تعالو نشاهد حجم الدين الامريكي وكم تبلغ مساحته إذا قمنا يتجميع هذا الدين الضخم بمكان واحد!

لكن لنبدأ خطوه خطوه!   أكمل قراءة المقالة

جمعية العون المباشر

دعواتكم للدكتور والداعية عبد الرحمن السميط مؤسس جمعية العون المباشر – لجنة مسلمي أفريقيا. فهو بحالة صحيه حرجه حتى كتابة هذه التدوينه أسئل الله تعالى ان يشفيه.
بالسنه الماضيه كانت رغبتي كبيره في أن اكفل احد ايتام المسلمين وذهبت الى جمعية العون المباشر  حيث أن لديهم مشروع كافل اليتيم
وبلامس تلقيت مكالمه من جمعية العون المباشر تفيد بوجود رساله لي واخذت الرساله وكانت تحتوي على معلومات وصورة للطفل الذي تكفلت فيه جمعية العون المباشر ، وكم شعرت بالفرح وانا ارى ابني وحبيبي محمد أدم حسب الله من دولة تشاد وقد لبس ملابس جديده تمنيت وقتها لو اقدر أسافر لأزوره ببلده. فهو كأنه أحد أبنائي
فشكراً لجمعية العون المباشر على جهودهم، تعجز الكلمات عن وصف شعوري. اسئل الله ان يكون هذا العمل بميزان حسنات الداعية عبد الرحمن السميط.

خطاب الكراهيه

أسلوب جديد وغير مألوف في الكويت حيث اصبح البرنامج الإنتخابي لبعض المرشحين الذين يريدون الوصول على كرسي مجلس الامه هو السب علانيه لأي مكون اجتماعي بالكويت وصل الى حد سب قبيله بأكملها!
وساهم في بروز هذا النوع الجديد الخطير من خطاب الكراهيه هو الصمت الحكومي الذي يصل الى حد التواطئ! مما جعل الطرف الاخر “المتضررين” يأخذون القانون يأيديهم والنتيجه حرائق في المقرات، وتدمير لقنوات تلفزيونية، وتصادم مع قوات الأمن!
ما تحتاجه الكويت هو سن قانون بصفه عاجله “لتجريم خطاب الكراهيه” لنضع حد لكي لا يركب أشخاص أخرين هذه الموجه.

مدونة المستشار الصحي

مدونة “المستشار الصحي” احدى المدونات الجديده  في عالم اللإنترنت لتقدم لكم آخر الأخبار و المعلومات الصيدلانية و الطبية بشكل مبسط ليبقيكم على اطلاع بمستجدات في عالم الصحة و الأدوية.
وجاء تعليق الدكتور محمد فودة أحد مؤسسي الموقع : ” افتقار الشبكة العنكبوتية لآخر الأخبار  التي تحدث في عالمنا العربي و التي تهم كلا من أخصائي الرعاية الصحية و المواطن العربي يعد أحد الأسباب التي دفعتنا لللإطلاق المدونة, كما اولينا مصداقية وجودة الخبر أولوية كبرى حيث قمنا بدعوة كوكبة من الصيادلة و مقدمي الرعاية الصحية ليقوموا بتحرير و التعليق على الآخبار المطروحة في المدونة”كما ستوفر المدونة تغطيات شاملة لأهم المؤتمرات التي ستحدث ليتسنى لمقدمي الرعاية الصحية الذين لم يتمكنوا من الحضور متابعة أحداث المؤتمر بشكل سهل و ميسر. حيث قال الدكتور نواف السيف المؤسس الثاني و مدير التحرير في المدونة “نحن نعرف مدى الضغط الهائل الذي يواجهه مزودي الرعاية الصحية يومياً و الذي يحد من حضورهم لمثل هذه المؤتمرات الهامة و التي تهدف لاطلاعهم على أهم المستجدات في الساحة لذا سيحرص  القسم الاعلامي في المدونة بتغطية أهم المحاضرات و الأخبار التي ستحتويها المؤتمرات و المعارض على مستويات عالية من الشفافية و الدقة .”

http://www.healthadviser.net