اهلاً بكم في مدونتي الشخصية أنا أبوحمد أكتب في مدونتي مختلف الأشياء التي تلفت إنتباهي وقت ممتع اتمناه لكم 😁

Alblogy Instagram

الأرشيف

أخر التعليقات

  • تحميل...

الأرشيف الشهري: ديسمبر 2011

العالم يداوي جراح علي فرزات


أدى الإعتداء الوحشي الآثم الذي تعرض له رسام الكاريكاتير السوري الشهير علي فرزات من عناصر امنيه ملثمه تابعه لسفاح سوريا المجرم بشار إلى ادانه دوليه وأيضاً إستياء كبير بين رسامي الكاريكاتير حول العالم، وكتعاطف منهم قام العديد من رسامي الكاريكاتير حول العالم بعمل رسومات مؤيدة وداعمه لفرزات.
يذكر أن الرسام علي فرزات واثناء بداية الإنتفاضه الشعبيه بسوريا قام برسم كاريكاتير اثار غضب النظام البعثي النصيري حيث صور القذافي راكباً سيارته وهو مسرع ويبدو شخص واقف يشبه النعجه يأشر لكي يركب مع القذافي.
أكمل قراءة المقالة

حل لمشكلة الإزدحام

كنت أستمع لإذاعة الكويت وكانو يتكلمون عن مشكلة إزدحام الطرق بالكويت أسبابها والحلول لها.
تلقو إتصال من أحد المتابعين وإقترح حل لهذه المشكله وهو حل اعجبني صراحه ولم يفكر فيه احد من قبل!
يقول المتصل انه اذا وقفت بلإزدحام والتفت يمين وشمال ستجد أن اكثر قائدي السيارات هم من العماله الوافده، أي ان سبب الازدحام هي مزاحمه الوافدين الذين يشترون سيارات قديمه مستفيدين من رخص اسعار البانزين
يقول المتصل ان لحل مشكلة الازدحام يجب ان يتم رفع أسعار البانزين في جميع محطات البانزين وأن يعطى المواطنين بطاقات خاصه يستعملونها في تعبئة سياراتهم بالبانزين بأسعارها الطبيعيه الحاليه.
بهذه الطريقه سيتم اجبار العماله الوافده ذات المرتبات القليله على استعمال وسائل النقل الجماعي كالباصات بدل من سيارات قديمه تلوث الهواء وتتسبب بلازدحام.

رقي يبتسم


لم اكن ادري ان اذا شرب نبات الرقي الماء زيادة عن اللزوم سيأدي إلى إنفجاره!
هذا ما قيل لي عندما شاهدت رقيه تبتسم لي بحديقة منزلنا! ولما استفسرت عنها قالو اعطيناها ماء زيادة عن اللزوم!
أكمل قراءة المقالة

العطور المقلدة

هذا الإعلان يتم توزيعه على البيوت والسيارات المتوقفه وهي للعطور الشهيره لكنها مقلده، بالسابق كنت من مستخدمي العطور المقلده وكنا نشتريها من “سوق المعلم”!
أما الان فمستحيل حتى لو اعطيت لنا مجاناً! خاصتاً بعد الدراسة التي اجرية على العطور المقلدة التي اثبتت انها تحتوي على الـبـول وبكتيريا ومواد كيميائيه اخرى ضاره تسبب الاكزيما والحساسية المفرطه وحرق الجلد والعقم
كيف دخلت تلك العطور المقلده البلاد؟ والأن بعد أن انكشفت اضرار العطور المقلده، من هذا الذي يستعد ان يدفع نقود لزجاجه تحتوي على البول!
لا للعطور المغشوشة.