Alblogy Instagram

أخر التعليقات

  • تحميل...

الأرشيف الشهري: أكتوبر 2010

الصفحة 1 من 212

تعتقدون الوطنية يرجعون فلوسي؟!

الظاهر مسلسل النـحــس يطاردني فمن زين ومعاناتي لهم بسبب سرعة النت البطيئه الى فيفا اللي “اكلت فيها مقلب” والان لجأت للوطنيه والحال على بعضو، نحس في نحس.  دفعت 30 دينار لزوم اشتراك انترنت المسمى Wnet ولم احصل على انترنت محترم  بل على رسائل اعطال مختلفه!!
امس قررت بعد تفكير طويل أن اشترك بإنترنت الوطنية ورحت مقرهم الكائن بمجمع بيروت بحولي وإشتركت بإنترنت Wnet واعطوني وصلة الـUSB اللي كنت متخوف منها جداً وهي ZTE MF110 سبب تخوفي هي انها لن تعمل على الراوتر الذي عندي بالبيت، قلت مو مشكله سأشبكها بالكمبيوتر وادخل الانترنت بها لوحدي وما ان وصلتها بكمبيوتري حتى بدأت بتنصيب برنامج الشبك وبعدها بدأت المشاكل بالظهور، بدأت تنهمر العديد من رسائل الأخطاء المختلفه بعضها يقول أن الـUSB مودم غير شابك مع انه موصل وبعضها رسائل خطأ غير مفهومه. أزلت البرنامج واعدت تركيبه اكثر من مره. مخاوفي السابقه بخصوص وصلة الإنترنت للوطنيه ZTE MF110 كان بمحلها .. وبصعوبه دخلت الانترنت وكان بطيء جداً وتظهر الصفحات مشوهه وبعدها ينفصل النت بسرعه. رجعت الأن استخدم انترنت زين البطيء لكتابة هذه التدوينه
سؤالي هل ارجع وصلة الإنترنتZTE MF110 مع عقد الاشتراك لكي يرجعون الوطنيه فلوسي وهي 30 دينار! ولا راحو علي؟

موقع viva.com.kw يتصرف بشكل مريب

أنا أسدد فاتورة هاتفي النقال عن طريق موقع Viva على الانترنت viva.com.kw وبالمره الاخيره التي دخلت فيها موقع Viva لكي ادفع فاتورتي قمت وسجلت دخول عادي..  اي دخلت رقم هاتفي والرقم السري وشاهدت تفاصيل حسابي واسمي ورقم نقالي وتفاصيل الفاتوره..  هنا كل شيء طبيعي، وبعد ما انتهيت اخترت خيار “سداد الفاتوره” لكي ادفع فاتورة خطي واخترت الدفع ببطاقه “الكي-نت” (انظر الصورة تحت) وما ان اوشكت على الضغط على زر “إستمرار” واذا اجد شيء غريب.. توقفت وقلت لحظه..لحظة. الرقم الظاهر ليس رقم نقالي؟ لقد تغير رقم نقالي ويظهر لي بالشاشه رقم نقال غريب “55255xxx” وهو ليس بخطي ومع مبلغ مراد سداده يختلف عن مبلغ فاتورتي؟ الغريب إني لا استطيع تغيير رقم النقال؟ هل لفيفا علم بهذا الموضوع؟ هل تم اختراق موقعهم ام ان هناك خلل بنظام الدفع لديهم؟ أم اني ببساطه تعرضت لعملية نصب؟ لا أدري
فقد كدت أن ادفع فاتورة شخص أخر لو لم انتبه بنهاية الامر!.

تـحـديـث : أحب اشكر فريق الدعم الفني لموقع فيفا على سرعة إستجابتهم وإهتمامهم الكبير الذي أبدوه ومتابعتهم لهذا الموضوع وأخص بالشكر رئيس فريق الدعم الفني السيد جهاد جرادات، تحياتي للجميع ولفيفا شركتي المفضله.
الخطوه الاخيره قبل الدفع تغير الرقم فجأه من غير سابق إنذار وكدت ان ادفع فاتورة شخص اخر؟

صورة العملية المشبوهه: خطوة ما قبل الدفع تغير الرقم والمبلغ المستحق؟

Part Time Work

لا اخفي عليكم إني أحب اعمل بوظيفة Part Time واتمنى أن اكون احد عمال قهوة Caribou Cafe أحب جو العمل فيه لكونه هادئ وممتع مع موسيقى مريحه للأعصاب وفيه أتعلم وأستمتع بإعداد اكواب الشاي والقهوه اللذيذه. أكمل قراءة المقالة

تعليقات مزعجة وغريبة

لي اكثر من سنه اقرأ ردود مزعجه جداً وتكتب بشكل غريب وبكثرة يومياً بموقع جريدة الراي وأجـد صعوبه في فهم بعضها لكثرة الاخطاء الإملائيه وايضاً في استعمال الاقواس بكثره، المعلقه المفترضه تكتب بإسم (كويتية ومع الحق؟؟؟) ردودها أزعجتني وأزعجت القراء كأنها “سبام”، بالسابق اعتقدت انها تتعمد الكتابه بهذا الشكل المقرف والسيء
ولكن الأن أعتقد انها واحده من إثنتين:
يا أما هي من ذوي الإحتياجات الخاصه.
أو ان تكون لم تكمل تعليمها الدراسي
هي بأحدى التعليقات تقول انها تكتب من كمبيوتر أخوها وأعتقد انها فتاة منعت من إكمال دراستها وتقضي وقت طويل أمام الانترنت لهذا نلاحظ تعليقاتها كثيرة جداً وبشكل يومي بموقع جريدة الراي.

مع Pinkberry تمتع بروب محمض بنكهة السمك الزّفـِر

طابور إنتظار امام Pinkberry الافنيوز بعدسة ابوحمد

بعد تردد قررت اجرب Pinkberry نظراً لعدم وجود طابور إنتظار طويل بوقت العصر، ورغم ان احدى الفتيات حذرتنا من تجريبه وقولها ان Pinkberry طعمه بطعم “الروب المنتهي صلاحيته المحمض” لكن قررت اجربه وما أن وقفت امام الباترينه حتى وجدت انه لايحتوي على خيارات كثيرة بل حوالي 3 اختيارات وهو روب بطعم الرمان وبطعم الشاي الاخضر وروب عادي وان الناس تختار نكهة الروب الذي يتم اخراجه من ماكينه شبيهه بماكينه  البرّد (الايسكريم).

انا اخترت بطعم الشاي الاخضر حجم صغير وكان باهض الثمن بدينارين وشوي.. وطعمه سيئ الى ابعد الحدود بل مقرف كأنه روب حامض بالسمك الـزّفـِر النيء،  وذاقته زوجتي أيضاً وانقرفت منه وطعمه لاذع وتركناه لعامل التنظيف يمكن يأكل منه..
الواحد يقف محتار عن السبب اللي يجعل الناس تصف بطابور طويل على منتج ذو طعم سيء كأنه روب بالسمك؟ هل انعدمت لديهم حاسة الذوق؟..  لا Pinkberry بعد اليوم.

منطاد أتشائم منه جداً !

يحلق هذه الأيام منطاد غير مأهول على إرتفاع شاهق فوق سماء الكويت ويمكن رأيته من مسافات بعيدة جداً، وهنا انا صورته بالقرب من المارينا مول بالسالميه! للوهله الاولى اعتقدت اني اشاهد UFO
أكمل قراءة المقالة

مخاطر التعرض إلى الليزر الأخضر

مشجع كويتي يوجه شعاع الليزر الأخضر على لاعبي المنتخب الإسترالي، يقال إنه تـم إعتقال هذا الشخص لاحقاً

مشجع كويتي يوجه شعاع الليزر الأخضر على لاعبي المنتخب الإسترالي

أثناء مبارات منتخب الكويت مع استراليا التي إنتهت بالتعادل 2-2  يَـعـتـقـد حارس المرمى الاسترالي Eugene وزميله لاعب خط الوسط Dario أنه تم إستهدافهم من قبل مشجع كويتي كان مندس بين الجماهير التي حضرت المباراة عندما وجه شعاع الليزر الأخضر على لاعبي المنتخب الإسترالي. يزعم انه تم تحديد الشخص وتم إعتقاله لاحقاً.
قبل 20 سنه، كان حجم جهاز الليزر الاخضر هو بحجم طاولة الطعام ويكلف 100,000$ اما اليوم فهو بحجم القلم ويكلف 15$ فقط.

مخاطر الليزر الأخضر:
منظمة أبحاث الليزر كشفت على أن التعرض المباشر لأكثر من 400mw من الليزر الأخضر عالي الطاقة يمكن ان يسبب تـلـفـاً في العين وهنا أقصد مؤشر الليزر الأخضر وليس الليزر الأحمر الشائع، كون شعاع الليزر الأخضر أقوى بكثير.
من المستحيل حالياً منع الليزر الأخضر فهو يستخدم بمجالات الفلكيه والعسكريه والطبيه
لقد اصابت أشعه الليزر الاخضر  عيون بعض الطيارين وهم داخل قمرة القياده و يذكر أن في عام 2007 تم القبض على الفتاة عن طريق مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي بعد ان وجهت شعاع ليزر أخضر على قائد طائره مدنيه الذي ابلغ بالحادثه  وقال الفتاة انها لم تكن متعمدة اصابه قائد الطائرة بل كانت فقط تلعب بالليزر الأخضر الذي بقوة 50mW
الليزر الاخضر مخاطره كبيره والقله القليله من الناس تعي ذلك
بإمكان الليزر الأخضر إتلاف قرنية العين او عمل حروق او نزيف بشبكية العين.

بعض أضرار تعرض العين لليزر الاخضر، من اليمين (حروق بالقرنيه، حرق بشبكيه العين، نزيف بشبكية العين)

رصاص المالك غــرّد لبنت السعيد

سليمان السعيد يحمل رصاصه فارغه عثر عليها بمكتب قناة سكوب

رجل أمن يبحث عن بصمات تخص مهاجمي مكتب سكوب ويظهر ثقب رصاصه


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تعرض مكتب قناة سكوب لهجوم من شباب غاضبين ينتمون الى أسرة المالك الصباح وأتلفوا محتويات القناة من أجهزة كانت بلإستديوهات التي تملكها الإعلاميه فجر السعيد.
وشوهد آثار طلقات ناريه بمسرح الهجوم، يذكر ان طلال السعيد اغضب “المالك” عندما ظهر بقناة سكوب وخاطب وكيل وزارة الإعلام الشيخ فيصل المالك قائلا “نعرف بأن أجدادك “المالك” هم الذين حاولوا الانقلاب على نظام الحكم، وأن أجدادي ‘السعيد’ هم من تصدوا للانقلابيين واقتادوهم مخفورين حماية للنظام”.
ثم أساء طلال السعيد الى فهد المالك الذي اعتقل وسجن اثناء الحادثه القديمه المعروفه التي مرت بها البلاد أنذاك.

أثار التخريب والتكسير

عساج على القوه يا أبله نوره!

أبله نوره العلي مُدرسه أطفال كويتية قد لا يعرفها الكثير منا ولكنها أبدعت وتميزت في إبـراز أنشطه روضتها روضه اليرموك التي تبعد مسافه قليله من شقتي!
فعبر مدونة روضه اليرموك يمكنك مشاهدة أبرز الأنشطه المتنوعه التي يقوم بها أطفال الروضه سواء بحصص الترفيه والتعليم والرسم وحتى بإعداد الحلو والكيك!
وايضاً تغطيه لحفلات التخرج كما لا يخفى علينا تصميم المدونه الجميل.
عساكم على القوه يـا أبـلـه نـوره ويا أبله شيماء والى ادارة روضه اليرموك والى مديرة الروضة اقبال المنير والمديرة المساعدة عايدة السداني.

روضة اليرموك: yarmouk-kg.blogspot.com

Ju-on: The Grudge

من افلام الرعب التي شاهدتها بالسينما وأعجبتني هو فيلم الضغينه The Grudge من اخراج الياباني Takashi Shimizu الفيلم يتناول مـعـتـقـد شائع باليابان وهو عندما يموت الشخص من جراء الخوف والحزن الشديد فإن المكان الذي مات فيه الشخص تسكنه هذه المشاعر الأليمه وتتحول الي لعنه قاتله واي شخص يقترب من المكان يكون عرضه بأنه تنتقل اليه اللعنه ويموت هو الأخر.

المخرج Takashi Shimizu

هذا الفيلم مأخوذ من فيلم الرعب الياباني Ju-on.   الفيلم يبدأ بقيام الممرضه الرئيسية Yoko التي تظهر تخدم العجوزه العامضه التي لا تتكلم وتعيش لوحدها وبعد ان كانت تنظف بأحد الاماكن بمنزل تلك العجوز سمعت اصوات بداخل خزانه الملابس بغرفة النوم ولما فتحت باب الخزانه الذي كان موصد  إكتشفت ما يشبه الباب الصغير  لتدخل هي فيه غير ابه بالمخاطر وفجأة تجد نفسها امام امرآه مخيفه وهي الساحره Kayako المخيفه التي تصدر منها طقطقه مرعبه وتمشي على أربع كالحيوان لتسحب الممرضه المسكينه Yoko الى داخل الفجوه لتختفي، ثم تظهر  Karen الطالبة الأمريكية تعيش مع صديقها في طوكيو. تتطوع Karen وهي عاملة بمركز يقدم خدمه الرعاية الاجتماعيه للعمل بمنزل تلك المرآه العجوز التي لاتتكلم وتنظف منزلها بدلاً عن Yoko التي اختفت بشكل

الساحره Kayako

غامض، وبينها Karen منهمكه بتنظيف المنزل الذي يعاني من الاهمال الشديد الواقع بأحد ضواحي طوكيو تسمع اصوات مخيفه تشبه اصوات القطط تخرج من خزانه بغرفة النوم المغلقه بإحكام التي اختفت منها الممرضه السابقه وعندما تفتح الخزانه بصعوبه تشاهد صبي بداخلها مع قطه سوداء

وتتوالى احداث الفيلم المخيفه.. المنزل بلأصل كانت تسكته عائله صغيره قام الأب بقتل زوجته وطفله الصغير بوحشيه قبل ان ينتحر؟. هل اقدم على هذه الأفعال بتاثير من الساحره Kayako؟
الفيلم اذكر اثار ذعر المشاهدين بسينما المهلب وهو من انتاج 2004 ولكن تم انتاج جزء ثاني منه وشاهدته أيضاً بسينما المهلب!
والذي يعجبني بأفلام الرعب اليابانيه صراحه هو تقارب الامور التي تخيفنا  وتخيفهم! أقصد نحن العرب العديد منا يخشى من القطط السوداء كأن تكون مسكونه ومن البيوت المسكونه، فنحن نأمن بتلبس الجن وهم يأمنون بلارواح التي تسكن البيوت المهمله.

أكمل قراءة المقالة

الصفحة 1 من 212