Alblogy Instagram

أخر التعليقات

  • تحميل...

رياضه

نحتاج ربع إرادة هذا الرجل!

العقل السليم بالجسم السليم   اثناء توقفي عند الاشارة بشارع الخليج العربي، مر بجانبي هذا الرجل الرياضي الذي يمارس رياضة الجري تمنيت لو فتح باب سيارتي واخرج منها لأجري معاه لحرق الدهون المكدسه ببطني.
شخصياً لا اعرف هذا الشخص لكن عجبت لشدة اصراره وإرادته فبينما نحن السائقين نختبأ من الشمس وتشغل تكييف سياراتنا ونكره المشي نرى هذا الرجل يمارس رياضة الجري تحت الشمس الاهبه بعزم وإصرار متقطع النظير.
كم أتمنى من الرياضيين ان يبادرو بإنشاء مواقع بالفيسبوك أو التويتر يحددون فيها  أوقات محدده لممارسة الرياضه بشكل جماعي لتشجيع الأشخاص المترددين أو المتكاسلين أمثالنا. فالعديد منا يجد صعوبه في ممارسه الرياضه لوحده بعكس لو كان هناك اشخاص كثر حيث يكونون داعمين لنا نفسياً ومعنوياً.

أخر مره كنت امارس بها الرياضة بشكل متكرر ويومي كان اثناء حبسي بمعسكر التجنيد بمنطقة الجيوان حيث تخلصت من السمنه في غضون اسبوعين فقط من جراء التمارين القاسية!.

الف مبروك للكويت الفوز بكأس الخليج للمره الـ 10 !!

مهارة عاليه

الأخطبود "دول" تنبأ بفوز الكويت بكأس الخليج!

أحب أهني منتخب بلادي الحبيبه منتخب الكويت على هذا الفوز الكبير والأداء الرائع ببطولة كأس الخليج
ألف ألف مبروك للاعبي المنتخب اللي تميزو بمهاراتهم الرياضية العاليه والى الأمام يالأزرق..
قبل المباراة تبادل الناس صور لأخطبوط لا ادري ما اسمه! انا سميته “دول”! وربما يكون “بول” قبل ان يموت وتنبأ بفوز الكويت بالبطولة الخليجيه!
الصورة رفعت من معنوياتي قبل المباراة النهائيه! وحسيت ان الكأس ازرق كويتي ههههه! 😀

نعم.. كويت الامس.. دبي الحاضر.. قطر المستقبل!

دولة قطر تنطلق الى العالميه بخطوات سريعه

دولة قطر تنطلق الى العالميه بخطوات سريعه

احب اهني دولة قطر حكومه وشعب على الإنجاز الكبير المتمثل بشرف استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم لعام 2022
ورغم فرحتي بهذا الفوز الثمين الا أن بالقلب غصه وحزن وأنا أشوف حرب الإستنزاف والتناحر طويل الأمد بين الشيوخ والتجار الذي جعل علم الكويت ورمزها يمنع من أن يتم رفعه بالمحافل الدوليه.
ملاعبنا الرياضيه قديمه منذ ان انولدت وانا اشاهدها  وإستاذ جابر (مثلث برمودا الجليب) ما ان تحدث مباراة  مهمه فيه حتى يحبس ساكني المناطق القريبه بسبب الازدحام المروري
لماذا اصبح هم الناس لدينا هو الصراع على المناصب الرياضيه وكراسيها مع إهمال تطوير البنيه التحتيه للمنشئات الرياضيه والعمل على إستضافة البطولات الدوليه؟الشيخ محمد بن حمد آل ثاني يتلقى تهنئة الشيخه موزه بن ناصر المسند
كأس الخليج يا إخوان لو تفوز فيه الكويت مليون مره فلا فائده منه لأنه ببساطه بطوله غير معترف بها من الفيفا والمنظمات الدوليه. يعني كاس الخليج “نقعوه وشربو مايه” وشتان ما بين كأس الخليج وكأس العالم.
للأمانه انا تابعت حملة قطر الإعلاميه السابقه لإستضافة كأس العالم وكنت اقول ان ما عندهم أمل لأن هذا شيء اكبر من طموحهم ومرات يكسرون خاطري.. طلعنا إحنا إللي نكسر الخاطر مع الأسف. القطريين الأن لديهم تحدي أخر كبير وهو الرطوبه العاليه بالجو عندهم لكن سمعت انهم سيركبون انظمة تكييف خاصه للتعامل مع هذه المشكله.

أحمدك يارب!

أحمدك يارب!

قطر بلد الجدعان!

قطر بلد الجدعان!

الفرحه عمت الجميع

الفرحه عمت الجميع

ملاحظاتي عن أستاد جابر الأحمد الدولي

إستاذ جابر الدولي تم إفتتاحه أفتتاح غير رسمي على ما اعتقد، قررت ازوره  على الطبيعه وكان وقتها تجري فيه مبارات للناشئين بين ازرق الكويت وقطر وشهدت هزيمه ازرقنا بـ3 اهداف مقابل هدف لمنتخبنا وخروج منتخبنا بشكل مخزي من بطوله كأس الخليج للناشئين.
للأمانه وانا اتابع المبارات كنت مشغول اكثر الاوقات بـتـفـقـد الأستاذ..  وكنت اتسائل على اي اساس التـهـم هذا الملعب 59 مليون دينار وربما أكثر! لم اجد اي شيء مميز بإستاذ جابر يبرر هذا الهدر الخطير لأموال الدوله؟
فالزجاج الذي بأسفل مدرجات المشاهدين ينكسر بسهوله وهذا ما شاهدته وارضيه الملعب سيئه جداً وكراسي بلاستيكيه سهله الكسر والمسافه ضيقه بين صفوف الكراسي.
أكمل قراءة المقالة